ريتويت ضمى نجد [ زيادة الفلورز ]

العاب ضمى نجد [ العاب فلاشيه منوعه ]

ضمى نجد والقسم الجديد آتي قريباً كونوا معنا [ اعلان اداري ]





روايه رائعه....أدخلوا وأقروها...بعنوان سأظل عاشقة الأبتسامه

روايه رائعه....أدخلوا وأقروها...بعنوان سأظل عاشقة الأبتسامه قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره ; روايه رائعه....أدخلوا وأقروها...بعنوان سأظل عاشقة الأبتسامه : سأظل عاشقة الأبتسامه للكاتبه : عاشقة الأبتسامه((AS.H.D)) قصه واقعيه لكاتبة الروايه مع بعض الأضافات وتغيير الأسماء الجزء الأول مرت الأيام و الحلم أنهدم لو ندمت ألحين شي فيد الندم ما بقى لي شي غير الله يعين آه لو أرجع بعمري كم سنة كان أصير إنسان ثاني مو أنا كان أصلح كل غلطات السنين00 أم حمد:يالله خلصتوا أنا طالعه أنتظركم في الحوش0 آمال:أنا خلاص بأنزل يالله بنات بسرعة 0 نزلت أم حمد في الحوش ولحقتها منار وبسمة تقابلت آمال وسمر في الصالة 0 سمر: وش رأيك صح أخذ العقل 0 آمال ناظرت سمر (ما ...

قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

مميزات العضوية الماسية !

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

العـدد 21 مــن ❤ مجلة ضمى نجد ❤

مميزي شهر(مارس)

إعفاء + تعين مشرفين وإدارين ...


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 29-11-2008, 04:36 PM   #1
آنآ الوفآ رغم الجفآ
 
صورة عضوية مخاوية الحرمان

مخاوية الحرمان غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي روايه رائعه....أدخلوا وأقروها...بعنوان سأظل عاشقة الأبتسامه

روايه رائعه....أدخلوا وأقروها...بعنوان سأظل عاشقة الأبتسامه


: سأظل عاشقة الأبتسامه للكاتبه : عاشقة الأبتسامه((AS.H.D)) قصه واقعيه لكاتبة الروايه مع بعض الأضافات وتغيير الأسماء الجزء الأول مرت الأيام و الحلم أنهدم لو ندمت ألحين شي فيد الندم ما بقى لي شي غير الله يعين آه لو أرجع بعمري كم سنة كان أصير إنسان ثاني مو أنا كان أصلح كل غلطات السنين00 أم حمد:يالله خلصتوا أنا طالعه أنتظركم في الحوش0 آمال:أنا خلاص بأنزل يالله بنات بسرعة 0 نزلت أم حمد في الحوش ولحقتها منار وبسمة تقابلت آمال وسمر في الصالة 0 سمر: وش رأيك صح أخذ العقل 0 آمال ناظرت سمر (ما شاء الله أختي تأخذ العقل): يعني سمر(بدلع):أقول بلا غيره أنا مطلوبه في عرض للأزياء بس أنارافضه 0 آمال: أقول بلاكثرة حكي طولنا عليهم 0 فجأةوهم نازلين سمعوا صراخ أبوهم((0يالله قدامي شيلوا أكياس الأسمنت بسرعة0)) سمر وآمال كانوا عندباب الفيلا سمعوا الكلام بس مافهموا ايش الموضوع مشوا آمال وسمر لحتى زاوية الفيلا وشافواأبوهم يهزأأمهم وأخواتهم وأخوهم مهند أنقهرت آمال وقالت:حلوه هذي بناته مخبيهم وحنا بكشختنا يبينا نشيل مثل عماله okلوأنه قال شيلوا وحنا مولابسين كان الموضوع عادي أبونا ونسوي ألي يبي بس واحنا كذا مستحيل سمر:والله ثقيله أحنا بنات موخايف يصير لنا شيء (وقطع كلامهم صراخ ابوهم على أمهم ):وين بناتك وشافوه يجري لجهة فلتهم رجعت امال وسمرلباب بيتهم بس سمر خافت ولفت على جهة فيله زوجة ابوها وظلت واقفه عند باب زوجته 0 الأب وصل عند امال وقال: يالله قدامي شيلي الاكياس وين مازن؟ امال خافت وراحت جهة القراج لأن الأكياس داخل السيارة والسيارة بالقراج لقت أمها وبسمة ومنار ومهند يشيلوا الأكياس بس بصعوبة بس ألي قهرها أن بنات أبوها جالسات معززين في السيارة وزوجته وأولاده صح أنهم يشيلون بس مو زينا يعني ماأحد أهانهم طبعا آمال :من القهردخلت السيارة وجلست ماأشتغلت0 نرجع للأبو آمال قالت له:أن سمر داخل البيت لأنها خافت عليها ظل الأب يدق الباب ويصرخ سمر 00سمر00سمر أطلعي الأب أرتفع ضغطه وراح يركض للأم وهو يصرخ وين مفتاح البيت وينه ( الأم انصدمت مو فاهمه عن أيش يتكلم ) سمر سمعت أبوها يصارخ ويناديها خافت أن المسأله تكبر فطلعت سمرمن مخبئها وأتجهت لجهة أبوها شافها أبوها(وجلس يناظرها على باله أنها وحده من بنات زوجته لأنه طالعه من جهة بيت زوجته) قال:أنت سمر قالت:(لبيه00لبيه)ركض الأب لجهتها وهوالشياطين تتطاير قدامه وبكل عصبية قال:ليش ماتدرين علي وأنت داخل البيت قالت (وهي ماكانت تدري عن كذبة آمال): والله ..وربي... قسم بالله ماكنت داخل البيت الأب:وهو معصب ويتكلم كلام غيرمفهوم وسمر تحلف والدمعة في عينها وبدون أي مقدمات مسك عقاله ومسك يدها وجلس يضربها وهي تحاول تفك يدها بس للأسف الأب مسكها بكل قوته وظل يضربها ولما فكها سمر راحت تحاول تهرب منه وركضت للبيت تبكي لكنه صرخ عليها وقال: وألي خلقني لوماترجعين تشتغلين معهم راح تشوفين ألي مايسرك0 سمر من الخوف رجعت وهي معصبة وأبوها اتجه لفيلة زوجته يغير ملابسه لما وصلت سمر للسيارة قابلت بنته الصغيرة من القهرمسكتها مع شعرها بقوة وكف على الطاير مهند خاف لايسمع أبوه بكاء بنته ويرجع يضرب سمر فمسك البنت وجلس يسكتها اتجهت سمر لباب السيارة عشان تدخل لقت بناته جالسات معززات لما شافوها معصبة لفوا على الشنطة وعملوا أنفسهم يشتغلون هي من القهر ضربت أقرب وحده لها على ظهرها طلعت بنته جواهرقامت لفت على سمر(والله أني أدري أني غلطت لما ضربت بناته بس أبوي هو السبب دايم يفرق بينا والمشكله أن أحنا أفضل منهم في كل شي) ومدت جواهر يدها عليها وبدأت تضرب فيها سمرطبعا ماصدقت خبر وبدأت تطلع الحره ألي في قلبها وضربت فيها ضرب زوجة الأب شافت الموقف راحت لجهة سمر تركض ومن نذالتها مافكت بينهم بالعكس ضربت سمر وألي قهر سمرأنها غدرت فيها جاءت من وراءها من عند باب السيارة ألي جالسة فيه سمر وظهرها هو ألي كان قدام لأنها كانت تضرب جواهرومعطية جواهر وجهها0 انصدمت سمر ولفت لقت منيره زوجة أبوها وولدها عمر منيره مدت يدها على سمر بكل قوتها وطبعا سمر إنسانه ماتسكت عن حقها ورجعت الصاع صاعين للمنيره وضربتها وصرخة عليها 0 وقالت: مين أنت علشان تمدين يدك 0 عمر قام ودف سمر وسمركالعادة ماتترك حقها ودفته0 آمال: قامت تصارخ على عمر 0 وقالت : أناهنا ليش تمد يدك أنا بفك بينهم أنت ناسي أنها أكبر منك 0 منيره طلعت من القراج تركض لأنها شافت الأبوطالع من الفيلا وقالت له:كلام بس ماسمعوا "سمر وآمال" وش قالت لكن جاء الأب يركض معاه "عصا الخيزران" كان شكله مخيف كأنه من زمان نفسه يضرب سمر 0 انطلق كالأسد بجهة السيارة وزوجته معه ومن حسن الحظ كانوا أطفال منيره وأخوات سمر خارج السيارة وكانت بسمة لابسه عبايتها وشكلها يشبه سمر بالعباية الأب على باله أنها سمر وجلس يلحقها وهي تركض وتبكي وتقول:موأنا مو أنا0 سمر كانت ميته من الخوف للدرجة أن آمال تصارخ عليها تقول:سكري الباب00صكري الباب 00وهي كالصنم لاحياة لمن تنادي 000 وسكرت آمال الباب عشان مايضرب الاب سمر 0 (تخيلوا معاي حالة سمر) كانت مصدومه من أبوها الي كان يحبها وكانت أحب بنت له فجأه أنقلب عليها ويتمنى يقتلها ....طبعآ الحين ماراح أقولكم ليش كرهها.... بالأمانه ما راح تتجمدون مكانكم وتحسون أنه حلم سمر ماهي قادره تصدق ومن كبر الصدمه ماتسمع الي حولها الصوت الوحيد الي تسمعه صوت وصراخ أبوها الأب وقف لما أستوعب أن بسمه هي الي يلحق وراءها أم حمد خافت لايصير شي أكبر من هذا راحت للأب تهديئه أبوحمد لما شاف أم حمد: كله منك أنت تحرشين بناتك علي(وجلس يلعنها ويلعن أهلها) وبكل وقاحه قالت زوجته: أقول خلنا نروح الزواج نتعشى أبوحمد حاول يضبط أعصابه وركبوا العيال السياره مهند من الخوف ركب في الشنطه (هذا الشخص الي من جد رحمته في روايتي) الأب ظل يصارخ ويقول كلام ماينقال للأم وبناتها والسوسه "منيره" ماصدقت تشوف الوضع مكهرب بدأت ترمي سمومها قالت:ليش تضرب بناتي هذي آخر مره أسمح لها تمديدها على بناتي سمر صرخت في وجهها وقالت:على كيفي...مالك دخل أضربهم على كيفي أم حمد تحاول تدافع عن سمر:أنت أصلآ تتحرشين فيها وتحرشين أبوها عليها الأب: أصلآ أنت للي خربتي بناتي علي ودلعتيهم ( وبأنفعال شديد ) أنت تقولين لهم أبوكم تزوج وخلاكم وتحرشينهم علي أنا ماأبيكم ليش ماجلستوا في الرياض وفكيتوني شركم أم حمد: لوجلسنا بتموتنا جوع أبو حمد: الحين بوريكم الجوع صح أصلآأنا ماعاد أبيك أبي يصير عندي حرمه وحده وأقول للناس عندي حرمه وبس لما قال هذا الكلام حست أم حمد زي الخنجر يطعن في قلبها إما البنات بدأت الدموع تسيل تحت غطاويهم إما منيره طارت من الفرحه حست أن الدنيا مو واسعتها لأنها وأخيرآ وصلت للي تبي الأب كمل كلامه وقال: وأنت يقصد(آمال) يالفاشله يالي مافيك خير قالت آمال من القهر :إذا مافيني خير طالعه عليك الأب أنصدم لف على ولده عمر (الي يسوق) وقال : وقف... وقف خلني أذبحها أنا تهددني هي ووجهها. .وقف آمال وأخواتها خافوا الأم حاولت تهديئه بس ماقدرت وقف عمر جاء أبو حمد وهو يبي ينزل علشان يضربها في الشارع وعلى قولته يذبحها بالخنجر صارخوا البنات على عمر علشان يمشي قبل ماينزل الأبو والحمد الله مشى عمر قبل ماينزل من القهر لف الأبو على البنات والعصا بيده وجلس يضرب في آمال بس من حظها أن أمها تمسك أنقهر أبو حمد وصرخ بأعلى صوت وقال :ودها عند أهلها هي الي خربت البنات علي أمش على بيت أهلها ماأبيها أم حمد خلاص ماعاد أستحملت من يوم ركبت وهو يسب فيها قدام زوجته في هذي اللحظه كرهت دنيتها فحاولت تفتح باب السياره وهي تمشي مسكوها البنات وهم يبكون وبصوت واحد: لايمه لايمه مهند كان في نهاية السياره ولما شاف الموقف بغى ينجن طب على أمه وتمسك فيها سمر لفت وشافت المنظر على طول قطرة دمعتها الي كانت ماسكتها علشان الميك آب مايخرب صرخت الأم وقالت: لاتخافون ماراح أروح وأخليكم وبعد هذا كله وأكثر صار لهم بالسياره صارت نفسيتهم زي الزفت ومالهم نفس يقابلون أحد ويبون يجلسون لوحدهم يطلعون الي في قلوبهم ويشكون لبعض طبعآ وصلوا للقصر وأول ما دخلوا وفسخوا غطاويهم كانت أشكالهم غلط ووجيهم معفوسه ناظرت سمر آمال وقالت: ماني مصدقه أحس أني في حلم آمال وهي تتلفت: وين أمي ناظروا آمال وسمر لأمهم الي باين في وجهها أنها كانت تبكي قالت آمال: حسبي الله ونعم الوكيل ياحي ياقيوم أقعد أبوي وزوجته الأم راحت تصلي لأنه كان دخول وقت الصلاه (ملاحظه الزواجات في أبها تبدأ بدري) وشوي دخلت بسمه على آمال وسمر وقالت: بنات هاه خرب مكياجي ضحكت سمر من غير نفس وقالت: توني سألت آمال نفس السؤال مشوا مع بعض للدورات المياه يناظرون أشكالهم سمر تحاول تغير جوهم ضحكت ضحكه قويه( ناظروها أخواتها) قالت:بنات أحس أشكالنا تضحك وأحنا في السياره تذكرت آمال الموقف( ضحكت وفي نفس الوقت بكت)وقالت:بنات أهم شي أمي منار روحي أجلسي معها الين نجي سمر: بنات خرب شعري ماأدري وش فيه آمال: شكله تأثر من الضرب حاولوا البنات يصلحون أنفسهم بعدين طلعوا للناس حاولوا يجاملون الناس لأبعد حد جلسواالبنات مع أمهم وحاولوا يصبرونها آمال:تحسبي عليه وربي بيأخذ حقنا وهم على هذي الحال دخلت منيره وبناتها وكانت على شفتيها أبتسامة الأنتصار ولما شافتها أم حمد لفت وجهها على البنات ونزلت دمعتها غصب عنها سمر لفت على آمال : آمال أنفخي في عيني بتنزل الدمعه آمال جلست تنفخ الين ما هدأت عين سمر امال : وأنا بعد مقهورة دائما أحاول أبر أبوي بس هو مايعطيني فرصه سمر : تبين تبرينه ادعي له مرت الساعات بسرعة وفي الزواج سمر وامال يحاولون يسوون نفسهم عادي وماهمهم وأما منار نست وجلست مع بنات خالها وتضحك وبسمه نفس الشيء أما الأم جلست مع زوجة أخوها وبدأت تسكب لها همومها وتمسح دموعها 0 وجاءت الساعة المرتقبة ساعة الخروج آمال: سمر ماودي أطلع سمر:حتى أنا مرة خايفه ماودي أطلع طبعا منيرة خذت بناتها وطلعت بدون ماتقول لهم أنه دق عليها شافوها عرفوا ان أبوهم نادى أخذوا عباياتهم والأم من الخوف راحت تركب بسرعة تخاف يروح ويخليها لأنه يسويها ركبوا السيارة وسمر مجرد دخلت السيارة فتحه الشباك للنص وهبت رياح حركت الآمها وبدون ماتحس بدأت دموعها تنزل وفي نفس الوقت آمال بدأت دموعها تنزل من دون ما يدرون عن بعض لما وصلوا عند الباب الأب نزل وفي يده عصا البنات خافوا ولما نزلوا الأب اتجه بجهة (الدكه) وجلس فيها البنات ماصدقوا راحوا يركضون على بيتهم ودخلوا مع أمهم لما وصلوا لغرفتهم الي بالسطح وانصدموا لما شافوا أمهم تمشي معهم آمال :ماعليك منه تطلقي وارتاحي أصلا من تزوجتيه من سيء الى أسوء سمر: عيشي يومك خليه يصارخ على كيفه هو الي يتعب مواحنا الأم:على ايش يصارخ وشفيه يهاوشنا بس أنا ما علي منه بجلس في البيت علشان اذا طلقني أكون في البيت بسمه :تدرين لما طلعت وقال شيلوا الأكياس أنا عادي كنت بأشيل جاني يبي يضربني يحسبني أنتي سمر:يعني أبوي كان ناويلي حسبي الله ونعم الوكيل الأم نزلت تحاول تنسى الي صار آمال :بنات انا خايفه أبوي ناوي على شيء سمر : تدرين قلبي يعورني على مهند هو المسكين أكثر واحد فينا متعلق في أمي وأكثر واحد يخاف من أبوي آمال لما بكوا منار وبسمه ومهند وجاءت أمي بتنزل خفت حسيت انهم جاءتهم حاله نفسيه بسبب أبوي آمال:خلاص لازم ننسى الي صار ونحاول ننسي أمي نزلوا من غرفتهم حقت الملابس الي بالسطح وراحوا للصاله يتناقشون وكل واحد يقول وش حس فيه واتفقوا يتحسبون على أبوهم منيره اشوي دق الجوال ردت سمر :هلا والله سهى كبفك سهى:الحمد الله كيفك هاه وش صار في الزواج سمر :الحمد الله وناسه (أمها تأشر وتقول لا تعلمينها) سهى :أمي استانست؟ سمر: ايه سهى( حاسه انه فيه شيء):طيب قولي لي من أول ما طلعتوا من البيت سمر(تورطت):لاعاد مشوار بأ قولك من أول ما دخلنا القصرلأنك مبسوطة ومابي أضيق خلقك سهى :والله اني كنت حاسه انه فيه شيء عادي قولي لأني هيأت نفسي لسماع المشكلة سمر (ضحكت):مادامك هيأتي نفسك اسمعي وقالتلها كل شيء سهى: خلاص وش انسوي ما عندكم الا الدعاء مرت الساعات وراحوا ينامون عشان يهربون من الواقع وبكذا أنتهى البارت الأول أتمنى أنه أعجبكم الجزء 2 بنزله إن شاء الله بالليل....أنتظر ردودكم



















 
قديم 20-12-2008, 10:54 PM   #2
مصير الحي يتلاقى
العضوية الذهبية
 
صورة عضوية جــ الذكريات ــريح

جــ الذكريات ــريح غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

38 زائر ولم يقوم واحد بالرد .... والله عيب وين ألأخلاق ... وألأحساس ..... وين حب الغير ..... وين التعاون ....
للأسف .... المهم ... الله يسعدك يالغاليه .... ولاتشيلي هم .... دشت ملفك وشفت مشاركاتك ... وأعذريني لتدخلي ملفك ..
..... موضوع جد مشوق لمافيه من أحداث ....






 
قديم 16-01-2009, 04:49 AM   #3
ذكرى جريح وعذبتني جراحي
 
صورة عضوية ضمى حنيني

ضمى حنيني غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

يسلمو طرحك الراقي ويسلملي ذوقك ربي يسعد ايامك اخوووووووووك ... ضمى حنيني






 
قديم 16-01-2009, 10:19 PM   #4
...
 
صورة عضوية ياقوتة

ياقوتة غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

قصة رائعة

شكرا لك






 
قديم 18-01-2009, 05:19 PM   #5
آنآ الوفآ رغم الجفآ
 
صورة عضوية مخاوية الحرمان

مخاوية الحرمان غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأبتسامه, رائعه....أدخلوا, روايه, سأظل, عاشقة, وأقروها...بعنوان

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 09:55 AM.

إعلانات نصية :



   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | تحويل روابط كيك KeeK | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Privacy Policy