ريتويت ضمى نجد [ زيادة الفلورز ]

العاب ضمى نجد [ العاب فلاشيه منوعه ]





سر الاندونيسيات لجذب الرجااال 000

سر الاندونيسيات لجذب الرجااال 000 ديكور اثاث منزل غرف نوم اكسسوارات منزليه ; سر الاندونيسيات لجذب الرجااال 000 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الصندوق الماسي مو موجود؟؟!! هذا موضوع من 22 صفحة حاولت ان انقحه واجلب خلاصة الموضوع .. عندما اتهمت المرأة السعودية بانها الأكثر نساء الخليج استيراداً للمكياج .. قالوها عيباً وليس مدحاً رغما ان المرأة السعودية تحمل مقومات عديدة للجمال واولها العلم والأخلاق والجود .. (( وتبقى حاجة بيعقوب خافية ))) احببت ان اسلط الضوء على ناحية تفيدنا بأذن الله .. وكما قالوا التجربة خير برهان .. مقالة لسيدة اندونسيا تحمل شهادة الماجستير // * الاخت التي سألت عن الاندونيسيات وطريقة جاذبيتهن للرجال ومالذي لديهن وليس ...

ديكور اثاث منزل غرف نوم اكسسوارات منزليه كل ما يتعلق بالديكور والمنزل



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

مميزات العضوية الماسية !

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مهم لكل من يعاني من ثقل التصفح في المنتدى


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 17-01-2009, 10:00 PM   #1
 
صورة عضوية مفاهيم الخـجل

مفاهيم الخـجل غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

M0dy 044 سر الاندونيسيات لجذب الرجااال 000

سر الاندونيسيات لجذب الرجااال 000

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



الصندوق الماسي مو موجود؟؟!!




هذا موضوع من 22 صفحة حاولت ان انقحه واجلب خلاصة الموضوع ..




عندما اتهمت المرأة السعودية بانها الأكثر نساء الخليج استيراداً للمكياج ..


قالوها عيباً وليس مدحاً رغما ان المرأة السعودية تحمل مقومات عديدة للجمال


واولها العلم والأخلاق والجود ..
(( وتبقى حاجة بيعقوب خافية )))


احببت ان اسلط الضوء على ناحية تفيدنا بأذن الله ..


وكما قالوا التجربة خير برهان ..


مقالة لسيدة اندونسيا تحمل شهادة الماجستير //



* الاخت التي سألت عن الاندونيسيات وطريقة جاذبيتهن للرجال ومالذي لديهن وليس لدى العربية ..
المرأة الآسيوية مفضلة عموما لدى الرجال من أي جنسية فنجد الأمريكيين والبريطانيين والاستراليين والأفريقيين يحبون الارتباط بالمرأة الآسيوية لعدة عوامل سنذكرها فيما يلي وكل امرأة تقرأ كل عامل وتقارنه مع نفسها مقارنة بصوت خفي داخلي ولتتحرى العدل المجرد لتحصل على نتيجة .. ولكن اذا بقينا على عنادنا وتمسكنا بطبائعنا المكتسبة الغير طيبة فلن نستفيد وإليكم العوامل بالتسلسل :
• الأسيوية صبورة جدا على العمل الشاق مهما كانت دقيقة الجسم ورقيقة الجلد فهي في العمل تتحمل الشاق ولديها الاستعداد ان تعمل بدنيا أكثر من الرجل وانظري الى الخادمة فهي تعمل بدنيا أكثر من الزوج الذي غالبا ما يكون على مكتب أو في محل .. ولركزي في الفرق بين الخادمات فالهندية تشبه العربية الى حد كبير والافريقية كسولة ولو أن بنيتها اقوى ولذلك نحن النساء نفضل الخادمة الاندونيسية كذلك .. إذن حينما يفكر الرجل ويختلي بنفسه قليلا ويرى المجهود الذي تقدمه الأسيوية تعلق تلك المواقف في ذاكرته ويكن لها احتراما خفيا وان كان ينهرها ويعذبها ففي داخل عقله الباطن الكثير من الاحترام لقوة ادائها وتحملها .
• الآسيوية أدق عودا وأرق مشاعرا .. فمع قوة تحملها ولكنه ليس أسهل من جر دموعها فمشاعرها رقيقة وأعصابها حساسة ولاحظوا أن صوتا خافتا يوقظها من نومها في حال ان الجنسيات الاخرى تحتاج الى جرس مدرسة لتصحى من النوم .. وذلك يدل على سمك وثخانة الاعصاب ودقة وحساسية المشاعر .. لننظر الى الأسيوية عندما يتم تأنيبها وتوبيخها فهي دائما منكسة راسها معترفة بخطأها وشاعرة بقصورها أمام الرجل حتى وإن كان الحق معها فهي تستقبل الموج العارم بميلان ذكي حتى اذا هدأ الموج ارتفعت كالسارية وسط الموج معبرة عن رأيها .. هي لا تحب التصادم وهذا من صفات الآسيويين عموما .. لاتحب المواجهة العنيفة وهذا حال الرجال ايضا .. ألا ترون أن الدول الشرق آسيوية بعيدة عن مشاكل العالم من حروب وانهيارات أمنية .. فالعناد المواجه وجها لوجه من أبغض ما يكرهون ولذلك تجد انها في عين الرجل مطيعة طاعة عمياء وان كان قلبها غير راض عم يعمله ولكنها ستغير كل مافي ذلك الرجل كما يحلو لها بعد هدوء النار .
• الآسيوية لها جسم دقيق وملتف عادة وهي تتمتع بجسم عادة ما يكون مشدودا ويسمونه في اندونيسيا ( sekel ) وهو في العادة للاتي يأتون من القرى وهم في الغالب يكونوا الخادمات .. سامحوني اذا قلت لكن .. التفاوت الكبير والتباين بين اجسامنا كعربيات واجسامهن .. كبير جدا .. حيث أن الاسيوية لاتجد تعبا في اختيار الملابس .. تلبس ما تشاء .. ولكن نحن العربيات نجد ان طبيعة الاكل الذي نأكله قد تحكمت في احجام كروشنا ورخاوة عضلاتنا بالاضافة الى عدم قيامنا بحركة يومية .. تجدون اننا نتعب في البحث عن ما يناسبنا من ملابس فهذه سمينة وهذه اوراكها كبيرة وهذه طويلة ممشوقة وهذه دون اثداء وهذه دون مؤخرة وهكذا .. ولكن الآسيويات قلة قليلة من يكون لديها نقص في جمال وتناسق جسمها .. صدقوني ولو أن جسمها صغيرا ولكن متناسق والتي ترفض هذا الكلام فهو من باب الغيرة ويجب علينا الاعتراف بذلك لنجتهد في الحصول على ذلك .
• الأسيوية تعتني بشكل كبير بجسمها .. بالفعل انا فوجئت بهن هنا .. لو كانت تملك على سبيل المثال 100 ريال للاحتياجات الاسبوعية للمنزل فهي تصرف للأكل 40 ريالا ولاعشاب وكريمات العناية بالبشرة والشامبو والصابون وفرشاة الاسنان ومعجون الاسنان وتحت هذه عشرين خط .. فرشاة الاسنان ومعجون الاسنان يلازمانها يوميا 3 الى 4 مرات .. وتصرف 60 ريالا على ذلك فأصبح معدل ماتنفقه الآسيوية على جسمها 60% مما تكسبه .. هل تعلمون أنهن هنا يغتسلن 3-4 مرات يوميا .. والتي لا تصدق فلتسأل خادمتها .. عند الاستيقاظ يكون يومها كالتالي .. تستحم بالماء البارد وهذا من اسرار شد عضلات الجسم .. والله أنه من النادر وجود سخان في المنزل .. واختكم ندى الآن بدون سخان ايضا .. فتجد انها تستحم بالماء البارد واثناء الاستحمام لاتتوقف حركة يديها في فرشاة معجون الاسنان على اسنانها ريثما ياخذ الشامبو مفعوله في شعرها وبعد 3 دقائق - 5 دقائق تغسل فمها وشعرها وجسمها بصابون عادي وتخرج وتدهن جسمها بالكامل بكريم عادي جدا مصنع محليا وليس الكريمات الغالية اللي تشترونها بميالغ هائلة .. ثم تستخدم معطرا لإبطيها وهناك شيئا مهما .. هناك ماء تونيك لتعطير الشعر وتقويته فترة طويلة ولذلك تجدون انهن يمشطن شعورهن ونادرا ما تجد تساقطا في شعرها .. تونيك يختلف عن الذي بالبلاد العربية فالذي نعرفه يكون دهنيا شيئا ما ولكنه هنا لاماء عاديا يشبه العطر .. ثم تتعرض للشمس بعد ذلك بالخروج من منزلها لسوق الخضار المحلي الذي عادة ما يكون بالقرب من منازلهن .. وبعد شراء الخضروات الطازجة ترجع الى منزلها وتطبخ وتكنس وتنظف وفي الظهيرة تستحم مرة اخرى ويكون شعرها لازال نديا وليس مبللا او ناشفا 100% ولكنه لازال يحتفظ برطوبته لينشف تدريجيا .. وليس باستخدام الهير دراير بل ينشف تدريجيا من التونيك وجسمها يكون قد تشرب كذلك الكريم فتبقى طرية ومشدوة .. بالاضافة إلى محلولا بالفعل يشد الجسم .. وهو عبارة عن تركيبات عشبية مسحوقة وذلك بصفة دورية يوما ويوما وليس كل يوم .. اما بالنسبة لما يخص الرحم والروائح الداخلية فكل يوم .. الأسيوية نادرا ما تتناول اللحوم الحمراء ( دجاج - ضأن - ماعز - بقر ) ويأكلون السمك بشكل شبه يومي .. ومعروف علميا ان لحم السمك افضل بكثير من اللحم الاحمر .. ولتجربوا التوقف عن اكل اللحوم ولتصبحوا نباتيات اكثر .. الخضروات التي تعمل للايدام حاولوا ان لا تسلق بشكل كامل وحاولوا اكلها نيئة ان استطعتم .. ويعلم الله انني تفاجأت حين رأيتهن يأكلن صغار الباذنجان الدائرية وهي نيئة وأوراق تشبه نبات الملوخيا والخس والخيار .. النباتات الخضراء يركزون عليها ولذلك تجدون انهن اكثر صحة من اجسام اللاتي من دول اخرى .


الاندونيسية في عقله دائما هدف .. الحظوة لدى الرجل أيا كان ذلك الرجل ولذلك تجد انها تهتم بكل شيء تقع عليه عين الرجل .
ــــــــــــ
رأي آخر /
بالنسبه لقلة الشعر في أجسامهم فهي خلقه من ربي كلهم كذا حتى رجالهم ملط مافيهم شعر يعني لا خلطات ولا يحزنون..
بياض وصفاء البشره يستعملون اسكينول للتنظيف+صابونة البابايا+فير اند لوفلي+كريم كيلي يشبه كريم الأساس,وفيه واحد ثاني لون كرتونه أحمر نسيت اسمه (يمكن أومينا)..
للنعومه يستعملون جرجنز+نيفيا لوشن+فازلين..
الشامبو..بانتين+دوف
العطورات..جوفان بالمسك الأبيض+قيرل ايدنتيفي(بخمسه ريال في رامز)
هذا سر الفلبينيات وبعض الأندونيسيات اذا تعتبرونه سرhmy:..........
بالعربي مافيهم زود وكل اللي يستعملونه نستعمله قبلهم,بس لأنهم أول مايجون سمر من الشمس والبحر وهنا مايطلعون من البيت تتحسن بشرتهم ومن الغذاء الصحي يزين شعرهم.
ــــــــــــــــ


رأي آخر /


شوفو يابنات انا يوم سافرت شفتهم وخاصةً الصينيات الشابات بشرتهم تقل قزاز وشفافه ما شاء الله وبياض وجمال بس تعالي شوفي الصينيات والأسيويات الي وصلو للخمسين بشرتهم وأشكالهم مخيفه تعطينهم بالثمانين والتسعين بشرتهم دمار و انواع البقع والتجاعيد >>>>ليش لأنهم مايخلون مستحضر مايحطونه على بشرتهم وكل شيء يسوونه ومعروف إن مستحصراتهم تعطي نتائج سريعه بس الجوده صفر والمواد الي فيها ضاره والمواد الي تتكون منها مخلوطه بدون مقاييس مدروسه فعشان كذا اقولكم لاتغترون اما النشاط ففعلن تلقينها بالستين وهي نشيطه وقويه >>>ليش لأنهم يتحركون ويمشون مو كل شيء عندهم سياره.


المشكله انهم مايدرون انو هذي طبيعه فيهم يعني الشعر الناعم ومافيهم شعر بجسمهم وكل شي فيهم الله خلقه كذا مو شطاره واهتمام فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


يبنات صحيح كلام الاخت انا اعرف هذي الخلطه بس الي اعرفه انها حقت الامساك تنظف وتكنس البطن تكنيس وطبعا الفلفل الأبيض .....عرفتوها اكيد...والاندونيسيات يقدسون الفلفل ولاحظوهم يحطوه مع الاندومي دايما...واحب اضيف ان العدس الاخضر له اسم ثاني هو الماش....وكمان بقول شيء
تاخذي من كل شيء بمقدار متساوي طبعن بعد الطحن وتخلطينهم مع بعض وحطيها فبرطمان اوعلبه في الفريزر والصباح ع الريق تاخذي منها بملعقه صغيييييييره حيل لانه حااااار وتحركيه مع كوب حليب ساخن ومع سبع تمرات وبالعافيه وعلى فكره هذي اخواتي يسونها ليهم ولازواجهم لانها مره مفيده...وسلامتكم ..





والله من وراء القصد .
منقووووووووووووووووووووووووووو ووووووول






 
قديم 17-01-2009, 10:04 PM   #2

كاسر الاحزان غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

يعطيك العافيه






 
قديم 17-01-2009, 10:09 PM   #4
...
 
صورة عضوية ريم آلمهآ ~

ريم آلمهآ ~ غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

مشكوره خيتووووو

وتسلم ايدج ....^^






 
قديم 17-01-2009, 10:10 PM   #5
تــــميــــميــــهـ
 
صورة عضوية ح ــلا تميــم

ح ــلا تميــم غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي


ييييييييييييعطيييييييييك العافيه

اختي عيـــ النجلاءــــــــــــــون

موضوع راااااائع






 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخذت, الاندونيسيات, الرجااال

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 08:46 AM.

إعلانات نصية :



   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | تحويل روابط كيك KeeK | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Privacy Policy