-----------

العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات الإسلامية > نفحات إسلاميه صوتيه (أناشيد وخطب دينيه)

والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح نفحات إسلاميه صوتيه (أناشيد وخطب دينيه) ; والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح طبعا هاذي كلمات الانشوده : والله اني صبور والله اني صبور والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح لاتكالب زماني ارتكي للحمل مثل ضلع طويل شامخ له سفوح الهبايب تلوفه ما يكل ويمل ثابت في مكانه والجبل ما يبوح الرجال الظواري مثل هاك الجبل عزوة اللي تعزوا من جروحه ينوح طيبين السجايا فاضيين الفعل بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح ارفع الراس دايم لو حصل ماحصل لا تزعزع كيانك خلي عنك طموح والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري ...

نفحات إسلاميه صوتيه (أناشيد وخطب دينيه) للقران الكريم والاناشيد والخطب والمرئيات الاسلاميه



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 06-09-2009, 01:23 AM   #1

شي فوق الخيال غير متواجد حالياً


افتراضي والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

طبعا هاذي كلمات الانشوده :

والله اني صبور

والله اني صبور

والله اني صبور واصبر من الجمل

اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل

مثل ضلع طويل شامخ له سفوح

الهبايب تلوفه ما يكل ويمل

ثابت في مكانه والجبل ما يبوح

الرجال الظواري مثل هاك الجبل

عزوة اللي تعزوا من جروحه ينوح

طيبين السجايا فاضيين الفعل

بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح

ارفع الراس دايم لو حصل ماحصل

لا تزعزع كيانك خلي عنك طموح

والله اني صبور واصبر من الجمل

اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل

مثل ضلع طويل شامخ له سفوح

اتبع اللي يعزك واترك اللي يذل

رافق اللي يودك وللمشورة نصوح

من حكالك حكابك مثل قول المثل

من ضحكلك ضحكبك لوتشوفه مزوح

المكر والخيانة من صفات الثعل

والحرارة الأصيلة للثريا تلوح

لو صفالك زمانك مايدوم العسل

الله اللي يدوم وغير يروح

يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل

الخطايا كثيرة والله اللي سموح

يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل

الخطايا كثيرة والله اللي سموح

والله اني صبور واصبر من الجمل

اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

لاتكالب زماني ارتكي للحمل

مثل ضلع طويل شامخ له سفوح

والله اني صبور
اضغط هنا للاستماع للانشوده وعلى مسؤليتي ان تصير تسمعها كل دقيقه






 
قديم 07-09-2009, 02:17 AM   #2

أسيرة المرح غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يعطيك العااااااااااااااافيه






 
قديم 07-09-2009, 02:18 AM   #3
...

·ذگرى مَـ ·نـسيّـہ · غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يعطيك الف عافيه يالغلاء






 
قديم 07-09-2009, 10:08 AM   #4

شي فوق الخيال غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يعافيكم مشكورين على المرور






 
قديم 07-09-2009, 06:35 PM   #5

سهر العجايب غير متواجد حالياً


افتراضي

جزاك الله الف خير
روعة دائما






 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 04:25 AM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)