العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات العـامة > ملتقى ضمى نجد العام

مُــ عْ ـــجَــبَــ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

مُــ عْ ـــجَــبَــ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ ملتقى ضمى نجد العام ; مُــ عْ ـــجَــبَــ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ أنا معجبه بك أيها النذل قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,, يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال علي قول المثل " حتى الهم فيه ماتختار " و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم. النذل الاول شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها. النذل الثاني مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته. النذل الثالث مدير مدرسة ينجح ...

ملتقى ضمى نجد العام ملتقى الرأي والرأي الأخر القسم العام المفتوح للمواضيع المتنوعة



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 12-11-2009, 02:09 AM   #1

الــراســي غير متواجد حالياً


افتراضي مُــ عْ ـــجَــبَــ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

مُــ عْ ـــجَــبَــ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ




أنا معجبه بك أيها النذل

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال


علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.





النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.





النذل الثاني

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.





النذل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.





النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.





النذل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.





النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.





النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.





النذل الثامن

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.




النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.





النذل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.






/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر

::

ارق تحيــــــــــــة

مماراق لي..






 
قديم 12-11-2009, 02:14 AM   #2
خذتـنيـے للجفا عـزهے

شمـــــــوخ غير متواجد حالياً


افتراضي

هذة الصور قطرة من بحر الأنذال في هذة الدنيا
حسبهم رب عليهم بالمراصد
,,
موضوع إمتزجت فية روعة الإنتقاء
بجمال الطرح والتنسيق
لك أعطر ورود الشكر
بكل شغف نترقب جديدك
,,,,,,






 
قديم 12-11-2009, 05:59 AM   #3
الوفى طبعــي
 
صورة عضوية سمو الـروح

سمو الـروح غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يـع ــطيك الـع ــافيه

طرح راااااااقي

تحياني لك






 
قديم 12-11-2009, 06:54 AM   #4
فيني ضجيج وداخلي جو ساكــن
 
صورة عضوية أنثى يعشقها الجنون

أنثى يعشقها الجنون غير متواجد حالياً


افتراضي

طرح مميز كتميزك
يعطيك العافيه






 
قديم 12-11-2009, 09:23 AM   #5
 
صورة عضوية مايصير انساك

مايصير انساك غير متواجد حالياً


افتراضي

دآئما اتشووق لطرحك المميز

طرحت وابدعت

ارفق القبعة واصفق بحرارة لبووحك

تقبل مرووري المتواضع

لروحك وردة جوري






 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أَيـُّـهَـآ, آسـف, النـَّـذِلْ, بــِـ, ـــجَــبَــ

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 01:29 PM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)