العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات العـامة > ملتقى ضمى نجد العام

عايشين عايشين .. لو صار ماصار ..إلى كل سعودي وسعوديه رغم العناء‏

عايشين عايشين .. لو صار ماصار ..إلى كل سعودي وسعوديه رغم العناء‏ ملتقى ضمى نجد العام ; عايشين عايشين .. لو صار ماصار ..إلى كل سعودي وسعوديه رغم العناء‏ إلى كل سعودي وسعوديه . . اكتشفت انا نحن الشعب السعودي العظيم [IMG]http:// vb .eqla3.com/images/smilies/038.gif[/IMG ]..شعب.. قوي..مكافح..صبور .. شعب شعاره فلها وربك يحلها [COLOR=gray ]..بكل مايعنيه هذا الشعار من معاني وفوائد.. ليه؟.. [/COLOR] اولا..على الرغم من الضايقه المالية اللى يعيشها اغلب الشعب .. والتطفير والفقر اللى يشع ويلمع من عيوننا .. الا اننا اكثر بشريه في العالم تتسوق .. شغالين مقاضي من سوق لسوق .. من محل لمحل .. مايمديك تسمع عن كريم رائع رهيب فله الا خلص .. بلوزة حلوة في المحل الفلاني تعال افلقني اذا لقيتها ...

ملتقى ضمى نجد العام ملتقى الرأي والرأي الأخر القسم العام المفتوح للمواضيع المتنوعة



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 25-01-2010, 04:25 PM   #1
...
 
صورة عضوية *همس الانوثه *

*همس الانوثه * غير متواجد حالياً


M0dy 142 عايشين عايشين .. لو صار ماصار ..إلى كل سعودي وسعوديه رغم العناء‏

عايشين عايشين .. لو صار ماصار ..إلى كل سعودي وسعوديه رغم العناء‏

إلى كل سعودي وسعوديه ..


اكتشفت انا نحن الشعب السعودي العظيم[IMG]http://vb.eqla3.com/images/smilies/038.gif[/IMG]..شعب.. قوي..مكافح..صبور..
شعب شعاره فلها وربك يحلها
[COLOR=gray]..بكل مايعنيه هذا الشعار من معاني وفوائد..
ليه؟..

[/COLOR]اولا..على الرغم من الضايقه المالية اللى يعيشها اغلب الشعب..
والتطفير والفقر اللى يشع ويلمع من عيوننا
..

الا اننا اكثر بشريه في العالم تتسوق..شغالين مقاضي من سوق لسوق..من محل لمحل..

مايمديك تسمع عن كريم رائع رهيب فله الا خلص..
بلوزة حلوة في المحل الفلاني

تعال افلقني اذا لقيتها في اي فرع من فروع المحل..
روج وردي خاقوقي..جزمه فلات مريحه..تنورة سوداء راكزه..
مافيه بح اختفت
..
وياليته عالاسواق ابد فرمنا ابو المطاعم فرم..
مطاعم الاسواق تشتكي..مطاعم الشوارع..
امه لا اله الا الله عندها..
فتح تشيليز وابل بيز لو تشوف الطوابير حولها تقول هذولاء ماعمرهم شافوا أكل..
(مطفرين و شغالين بلع..)<< اذكر الله


من ناحيه الدراسة..

عندنا من اسوأ الجامعات والمدارس..

اغبى الانظمه والقوانيين..تعقيدات ومصاعب
..
مبانينا خربانه..

قاعاتنا مكسره(اذا جيت بدخل القاعة متاهه..
لازم اتأكد ان كل بلاطه بمشي عليها ثابته تفاديا لاي تعكرف والا طيحه ممكن تسبب فشيله)..


حماماتنا زكيه(الله الله يا الحمامات على اخر الدوام وبما ان التصريف عندنا على قدر عالى
ماتشم غير روائح الفل والياسمين)..

مكافئاتنا ماتصرف(تخيلوا كليتنا نزلوا مكافئتنا على البنك بعد معاناه دامت لسنين من التسليم يد بيد..

وبعد فتره وجيزة تطاقوا هم والبنك ورجعوا على النظام الاول)..


قاعتنا ماتبرد(طيب تخيلوا مره ثانيه انه طول الترم الثاني اغلب قاعتنا خربت المكيفات
تخيلوا في هالحر بدون مكيفتدرون ليه؟
برضوا الشركة المسئوله عن التكييف عندنا تخاصموا مع كليتنا)..

بس وفي المقابل الشعب شغال تعليمvb.eqla3.com/images/smilies/004.gif" border="0" alt="" />..الجامعات والمدارس مليانه..
واجبات وبحوث تعجيزية نقدم..
امتحانات صعبه نحل..
انشطه نشتغل..
تفوف نتفوق..
نظام التراكمي من اولى ثانوي تحسب الدرجات..
القدرات..
التحصيلي..
تخصصات قليلة ترضى الطموحات..
ومازال طلابنا يحصدون الـ99 والـ100..
<< هب عليكم..ماتعوق معهم ماشاء الله..
سقط سوق الاسهم سقطه..
عورت المجتمع
وضربته على قفاه ضربه موجعه..
المؤشر احمر احمر احمر..
والشراء اخضر اخضر اخضر..
ومازال شعبي الجميل يشتغل بالاسهم..

بناتنا يقولون..:
عيالنا شيون.. خشنيين..مايدلون طريق الرومانسيه..انانيين..مشهبين..مايملى عينهم الا التراب..

عيالنا يقولون..:
بناتنا..شينات..دلوعات..مايتحملون مسئوليه..مهورهم غاليه..
ومع ذلك الزواجات على افى من يشيل..
القاعات فل..
المشاغل زحمه..
وماليزيا تشتكى..


مافيه اماكن نتمشى فيها..
لاطبيعه ولا تطور..

[B](ياحبايبي انا[IMG]http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif[/IMG]..طلعت المملكة والفيصلية من خشومنا..دخلوها في كل شئ حللو ابوها تحليل)..
فماذا فعلنا؟؟..
افترشنا المخططات..
مترنا الاسواق..
استوطنا الثمامه..


شوارعنا محفره..مكسره..معفنه..
وفوق كل ذا نعاني من زحمه مو طبيعيه..


النت عندنا خايس..
وندخل النت ونسولف ونتواصل ونحمل ونسوى اشياء كثيييير ولا يهمنا..

هذا الموضوع الى كل سعودية وسعودي مكافح..
سلخته الشمس واعدمت جلده
..
اتعبه الكبت وكتم نفسه..
قتلته الواسطه وحطمت اماله..


صامدون صامدون صامدون..
سنعيش..سنلعب..سنحب ..وسنرقص ونغنى
ولو حتى بدون موسيقى..والله اننا قويين..
لله دركم ما أعظمكم[/B]


الان ابي رايكم بكل حرف انقال

طبعا منقول من ايميلي


:.






 
قديم 25-01-2010, 04:31 PM   #2
...
 
صورة عضوية ƒaHaD

ƒaHaD غير متواجد حالياً


افتراضي

تُشكــر لطرحك الرائع






 
قديم 25-01-2010, 06:21 PM   #3
...
 
صورة عضوية &حلووه&مووت&

&حلووه&مووت& غير متواجد حالياً


افتراضي

طرررح رائع


االله يعطيك الف عافيه






 
قديم 25-01-2010, 07:09 PM   #4
...
 
صورة عضوية ذكرياتي تحتويني

ذكرياتي تحتويني غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافيه






 
قديم 26-01-2010, 12:05 AM   #5
...
 
صورة عضوية خــــــط الأحــلام

خــــــط الأحــلام غير متواجد حالياً


افتراضي

كلام واقعي والغالب فيه صحيح

اما مسأله التسوق والمطاعم فهذه مشكله في ثقافه شعبنا الكريم ):

اما التعليم

وضع مؤسف والتعليم في انحدار

وياللاسف

لاادري وزارة التربية والتعليم على ماذا تعتمد في اصدارها للقرارات والمناهج الدراسية

كان الوضع افضل بكثير قديما

نحن عايشين على المثل اللي يقول:
طنش تعش تنتعش......

يسلمووو خيتوووو على الموضوع






 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..إلى, لاصار, العناء‏, سعودي, عايشين, وسعوديه

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 09:03 AM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)