ريتويت ضمى نجد [ زيادة الفلورز ]

العاب ضمى نجد [ العاب فلاشيه منوعه ]





قصص قصيره محرجه في يوم الخطوبه وليله الدخله

قصص قصيره محرجه في يوم الخطوبه وليله الدخله قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره ; قصص قصيره محرجه في يوم الخطوبه وليله الدخله في وحده قالت لاخوها ابي اخطب لك فلانه صديقتي اليوم ابي اعزمها وانت طل من عند الشباك عشان تشوفها فقال اوكي جت البنت لما جاء الولد يشوف البنت يشوف اخته تحاول بالبنت تاخذ حلى والبنت مو راضيه من حرجه قالت كفك انا ابي اروح لامي شوي وارج قالت اوكي لما راحت البنت قعده تاخذ من اللى وتحط بالشنطه (البنت مو ردااريه عن الولد) لما راحت البنت لبيتهم جت اخت الولد قالت ها وش رايك قال اوكي موافق راح وخطبها ووافقت وليله الدخله قال الرجال للبنت وين الحل اللي خذيتيه من بيتنا مو ...

قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره قصص واقعيه خياليه رومانسية قصيره



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

مميزات العضوية الماسية !

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مهم لكل من يعاني من ثقل التصفح في المنتدى


رد
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 30-04-2010, 03:36 AM   #1
 
صورة عضوية فروله السعوديه

فروله السعوديه غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

M0dy 093 قصص قصيره محرجه في يوم الخطوبه وليله الدخله

قصص قصيره محرجه في يوم الخطوبه وليله الدخله


في وحده قالت لاخوها ابي اخطب لك فلانه صديقتي اليوم ابي اعزمها وانت طل من عند الشباك عشان تشوفها فقال اوكي جت البنت لما جاء الولد يشوف البنت يشوف اخته تحاول بالبنت تاخذ حلى والبنت مو راضيه من حرجه قالت كفك انا ابي اروح لامي شوي وارج قالت اوكي لما راحت البنت قعده تاخذ من اللى وتحط بالشنطه (البنت مو ردااريه عن الولد) لما راحت البنت لبيتهم جت اخت الولد قالت ها وش رايك قال اوكي موافق راح وخطبها ووافقت وليله الدخله قال الرجال للبنت وين الحل اللي خذيتيه من بيتنا مو عيب عليك هي من زود الحياء قامت وبكت
وفي وحده ليله الدخله قعد زوجها يوكلها تمر والبنت مستحيه وتاكل من كثر حياها تاكل نواء التمر ملتقطه استغرب الرجال وقعد يوكلها وشوي البنت اغمى عليها.
في وحده يوم الخطوبه طلب الرجال النظره الشرعيه وهي وافقه لما جت من ماهي منحرجه قامت الاخت وبت راس اخوها .
مع تحياتي : فروله السعوديه







التعديل الأخير تم بواسطة فروله السعوديه ; 30-04-2010 الساعة 03:49 AM.
  رد باقتباس
قديم 30-04-2010, 07:51 PM   #2
 
صورة عضوية الكنوز21

الكنوز21 غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

مشكوووووووووووووووووورة






  رد باقتباس
قديم 30-04-2010, 10:26 PM   #3
...
 
صورة عضوية ثرثرة غيمه

ثرثرة غيمه غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

يعطــــــــيك العافيــــــــهـ....






  رد باقتباس
قديم 01-05-2010, 08:10 PM   #4
 
صورة عضوية معصبة حدي

معصبة حدي غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووورة






  رد باقتباس
قديم 01-05-2010, 08:26 PM   #5

برستيجي غير غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوره






  رد باقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محرجه, الدخله, الخطوبه, وليله, قصيره

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 03:41 PM.

إعلانات نصية :



   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | تحويل روابط كيك KeeK | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Privacy Policy