العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات الإسلامية > الخيمة الرمضانيه

شوقآآ لك يا رمضان ..ْ~| تواقيع / صور رمزية / فواصل / بطاقات ..

شوقآآ لك يا رمضان ..ْ~| تواقيع / صور رمزية / فواصل / بطاقات .. الخيمة الرمضانيه ; شوقآآ لك يا رمضان ..ْ~| تواقيع / صور رمزية / فواصل / بطاقات .. أبت ريشنآ إلا أن تهديكم هذه الهديه المتواضعه ..{ التي نسأل الله أن تكون باب للهداية والصلاح لكل من سيعمل بها .! الهدية لأحبآبنا الكــبار وكذلك لن ننسى أطفالنا الصغآر ..{ أليس المثل يقول : التعليم فالصغر كالنقش عالحجر ؟! فلذلــك أحببنا أن يشاركوننا أطفالنا فرحة لقآآنا بحبيبنا شهر رمضان ..! فإلــيكم ما نثرتهُ ريشنآآ ونتمنى أن ينآل إعجابــكم .! ونسأل الله الأجر والمغفرة لذنوبنا ولا تنسونا من صالح دعواتكن الطيبة الملف الرمضاني ( للكبار ) صورة توضيحيه ..{ محتويات الملف : - جدول ختم القرآن ...

الخيمة الرمضانيه كل مايتعلق برمضان شهر الرحمة والغفران ...



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





رد
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 04-08-2010, 03:46 PM   #1
...

وحيدهـ كالقمر غير متواجد حالياً


M0dy 115 شوقآآ لك يا رمضان ..ْ~| تواقيع / صور رمزية / فواصل / بطاقات ..

شوقآآ لك يا رمضان ..ْ~| تواقيع / صور رمزية / فواصل / بطاقات ..







أبت ريشنآ إلا أن تهديكم هذه الهديه المتواضعه ..{

التي نسأل الله أن تكون باب للهداية والصلاح لكل من سيعمل بها .!


الهدية لأحبآبنا الكــبار وكذلك لن ننسى أطفالنا الصغآر ..{

أليس المثل يقول : التعليم فالصغر كالنقش عالحجر ؟!

فلذلــك أحببنا أن يشاركوننا أطفالنا فرحة لقآآنا بحبيبنا شهر رمضان ..!

فإلــيكم ما نثرتهُ ريشنآآ ونتمنى أن ينآل إعجابــكم .!

ونسأل الله الأجر والمغفرة لذنوبنا

ولا تنسونا من صالح دعواتكن الطيبة






الملف الرمضاني ( للكبار )
صورة توضيحيه ..{

محتويات الملف :

- جدول ختم القرآن الكريم
- جدول متابعة تلاوة القرآن الكريم
- فاصلة قرآنية
- وصايا رمضانية
التصاميم والتفاصيل موجودة في الملف المضغوط
للتحميل









الملف الرمضاني ( للصغار )





صورة توضيحيه ..{






محتويات الملف :


- جدول متابعة الأعمال اليومية في رمضان

- مطوية كل يوم في رمضان


- فاصلة قرآنية

التصاميم والتفاصيل موجودة في الملف المضغوط


للتحميل























































**




**




**




**










**











**




**





**




**




**






















































































{ اضغط على الصور .. }









وهذه لا تفوتكم



~ وذاتها بمقاس خاص جداً لـ أصحاب الـ wide screen ~










{ اضغط على الصور .. }









وهذه لا تفوتكم



~ وذاتها بمقاس خاص جداً لـ أصحاب الـ wide screen ~
















































منقوووووول .... من فريق المصممات






  رد باقتباس
قديم 04-08-2010, 04:20 PM   #2
...

ثرثرة غيمه غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك ألف عافيه






  رد باقتباس
قديم 04-08-2010, 05:39 PM   #3
...

معاني الود غير متواجد حالياً


افتراضي

موضوع قيم

جزاك الله خير






  رد باقتباس
قديم 04-08-2010, 06:00 PM   #4

مـجـنـو نـ حـبـك غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافيه

ولك تحياتي






  رد باقتباس
قديم 04-08-2010, 07:28 PM   #5

فجرررر غير متواجد حالياً


افتراضي

جزاك ربي كل الخير
وجعله في ميزان اعمالكم






  رد باقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..ْ~|, تواقيع, بطاقات, رمزية, رمضان, شوقآآ, فواصل

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 07:45 AM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)