العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات الإسلامية > نفحات إيمانية عامة

تسقط ورقه لتتلوها اخرى..

تسقط ورقه لتتلوها اخرى.. نفحات إيمانية عامة ; تسقط ورقه لتتلوها اخرى.. : : تسقط ورقه لتتلوهاآ آخرى : : العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!! وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر ..! وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~ ونمـــوت ..!!! حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..! إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..! غريـب حالنـا ..! نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ...

نفحات إيمانية عامة طرح المواضيع العامة في مختلف القضايا الاسلاميه



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





رد
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 24-12-2010, 10:19 PM   #1
...

ƒaHaD غير متواجد حالياً


افتراضي تسقط ورقه لتتلوها اخرى..

تسقط ورقه لتتلوها اخرى..

:: تسقط ورقه لتتلوهاآ آخرى ::






العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ

يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة
وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!
وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!




وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى
إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~
ونمـــوت ..!!!




حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق
كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!
إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!



غريـب حالنـا ..!


نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية
و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة
لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء
[ كمـا نظن ] ..!
نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر




:: تسقط ورقه لتتلوهاآ آخرى ::






ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!
فـ هنـاك متسع من الوقت ..!



ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "

آم آننا
( نختلف ) عن البقيه
و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر
لأن لنـا عمراً طويــل .!!



قال تعـالى :
( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )
و قال عليه الصـلاة و السـلام :
" مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "




آخوآتي .. آخوتي



:: تسقط ورقه لتتلوهاآ آخرى ::





سميت ( الدنيـا ) بذلك ..

لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا
أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!
لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~
و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!
ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!و نقف عند كل يوم ..
فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..
و إن كان فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..
مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!
فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!
و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!
أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..
و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..



(بحفظ الرحــمن )






  رد باقتباس
قديم 24-12-2010, 10:23 PM   #2
...

معاني الود غير متواجد حالياً


افتراضي

جزاك الله خير






  رد باقتباس
قديم 24-12-2010, 11:04 PM   #3
...

((أثير الكـــون)) غير متواجد حالياً


افتراضي

بارك الله فيك ع الطرح المميز






  رد باقتباس
قديم 24-12-2010, 11:06 PM   #4
...

شاهين غير متواجد حالياً


افتراضي

جزاك الله خير






  رد باقتباس
قديم 25-12-2010, 12:26 AM   #5
...

آشواك ناعمة غير متواجد حالياً


افتراضي







  رد باقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتتلوها, اخرى.., تسقط, ورقه

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 02:56 AM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)