ريتويت ضمى نجد [ زيادة الفلورز ]

العاب ضمى نجد [ العاب فلاشيه منوعه ]





العيون السود يا محلا غزلها

العيون السود يا محلا غزلها الروايات الكاملة الرويات الرومنسية المنوعه ; مـــــــــــــــــــــرهــ خطير البـارت ابـي التكملهـ ويــأثر حيــل ...

الروايات الكاملة الرويات الرومنسية المنوعه قسم خاص بالروايات بمختلف انواعاها فقط



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

مميزات العضوية الماسية !

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مهم لكل من يعاني من ثقل التصفح في المنتدى


المعجبين بهذا الموضوع149    معجبين
رد
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 06-09-2012, 07:06 AM   #36
 
صورة عضوية F.Z

F.Z غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

مـــــــــــــــــــــرهــ خطير البـارت
ابـي التكملهـ
ويــأثر حيــل






بالهداوه و MD-DD معجبين بهذه المشاركة .
  رد باقتباس
قديم 07-09-2012, 12:30 PM   #37

MD-DD غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي البارت السادس عشر - افتقاد

البارت السادس عشر - افتقاد

يرجعع ميدوو للبيت وينسدح على سريره وحاط فونه بيده وينتظر الاتصال
ويطول الوققتت ومااحد يددقق يرمي ميدوو فونه على الارض ويتغطى باللحاف يبي ينناام
يدق باب غرفته
ميدو :- مينن
امه :- انناا
ميدو :- ايي هلالا اممي ويفتح الباببب
امه :- وين كنتي
ميدو :- صديقتي كانت بالمستشفى وكنت معههاا
امه :- وليه مادقيتي علي
ميدو :- امي مدري والله نسيتت وكنت مرتبكك ومتوتترر وكل شئ فوق بعضهه وماكنت افككر بشئ
امه :- كان المفروض تدقين علي
ميدو :- يووه يمما خلالااصصص
امه :- زين شفيها صديقتكك
ميدو :- بس طاحت علينا وكذا ووديناها للمستشفى
امه :- طيب الحين كيفها
ميدو :- مدري والله ياامي
امه :- طيب قومي خلينا نروحلهاا
ميدو :- لالا يمه توني جاي بنسدح الحين وبناامم وكلمت وحده من صديقاتي اذا صار شئ تبلغني
امه :- زين قومي كلي شئ
ميدو :- لا مالي نفس خليها بعدين
امه :- قومممي يلا عاد
ميدو :- امي تكفين خلااص مابي شئ صدق والله مالي خلق أي شئ
امه :- طيب يلا ناممي واذا صحيتي كلي زينن
ميدو :- طيب
امه :- وانا رايحه لبيت خالتتكك
ميدو :- طيب
امه :- زين مابتجين معي
ميدو :- لالا وينن لا مابي لاصحيت بروح لصديقتي
امه :- طيب وطمنيني عليها
ميدو :- حصل
امه :- يلا عوافي
ميدو :- يعافيك يمه
وتطلعع امه من الغرفة ويقعدد يفكرر بنورة واهو محتار يسمع كلام قلبه وعواطفه ويروحلها ولايدعس على قلبه وعلى كلشئ ويقعد بلبيت لان اللي سوته نورة للحين حاز بخاطره
-----------------------------
نروح الحين للمستشفى
ميما تروح لايممن بعد ماقامت من حضن نصور وقالت انها بتروح للحمامات ( تدخل الغرفه بهدوء وتصك الباب بهدوء وتكون الغرفة فاضية لان خلود والباقين راحوا يصلون )
تجي جمب ايمن وتقعد جمبه على طرف السرير
ايمن يناظرهاا بحززنن
ميما :- حبيبي
ايمنن ساكتت مايتكلم
ميما :- حبيبي تكفى رد علي
ايمن :- هلا
ميما :- اخييييييييرا
حبيبي اشتتتتتتتتتقتلك حييييييييل حبيبي ماخلووننيي اقررببب مننكك ماخلووننني اشوووفكك ماخلووننني اككلممككك حبيبي اننناا اححبكك حيييل واشتتتقتتلككك حييييييييل كانن مفروض اوقف معكك بس همم ردوونننييي كان مفروض مااخليكك هفف منهمم بس
شخبارك حبيبي !كيف صحتك! فيه شئ يعورك !فيه شئ تشتكي منه !فيه شئ تبيه!
ايمن يقاطعها :- ميما
ميما :- عيونها نبضها قلبها كلهاا
ايمن :- مات
ميما بصدمة :- هاه مين اللي ماتت
ايمن :- هه خلااص مااتت
ميما :- هااااااااااااه منننننننننننننننننننننننننننو
ايمن وتخقنه العبره:- ايي مات حمود ماتت
ميما تصيحح :- حبببببببيييييييييببببببببببي مووو مننن جددك حبيبي تككفى قول الصصددقق تكككفى
ايمن يضمههاا له واهي تصيحح حييلل ويزيد صوت شهقاتهاا واييممنن يعض شفااتهه وتنزل دموعه ويكاابرر
يجي خلودد يدخل ومعه نصور
خلود :- ميممماا وش تسووينن هننناا
نصور :- مب قلتي بتروحين الحماماتت
ميما يزيد صياحههاا
خلود :- شفييييييييييه شصاااييررر
مااحد يرد
نصور :- يممهه شفيهم ذول
ايمن :- ههههه ماتت
ميما ويزيد صياحهاا
نصور :- ايمن مانلعب معك حنناا
ايمن :- ههههههههههه والله مااتت
خلود ونصور يناظرونن بصصددممه :|:|:|:|:|:|:|:|:|
خلود :- ايممممممممننن تككككككككذب صححح
ايمن :- حمود ماتت
نصور :- ايمن هاه تكفى قول ايي قول انكك تكذب بنسامححككك بس ممااممااتتت قول ايي تكففى طلبتكك
ايمن :- رحت اتبرعله بدممي بس ماانقذتهه كان معه نزيف حاد وكاننتت فيه وحده معههه وبتموت بس تبرعتلهاا بدممي وكان خطر علي واحتمال اموووتت بس هذا اللي قدرت اسويه اسف ماقدرت اخلي حمود اسف لاني خليته يموووتتت كله مني عسا الله ياخذ روحيي كللههه مننننننننني اننننناا ., انننناا اللسبببب
خلود ودموعه تطيح :- ح حموو حمودد مااتت
ايمن :- مدري مددرييي مدرييييي والله مددددري
نصور ساكتت ومازال تحت الصددمممهه
ميمماا تزييدد صياحح
خلود يقعد على الكرسي :- ايممن مب مب مم من جدك قول تكذذبب
ايمن :- ياليت اقدر اقول ههههه ياليتت
نصور يطلع برا الغرفه بسرعه وخلود مب قادر يوقف على طوله وميما بحضن ايممنن تصيح وايمن تنزل دموعه
خلود يحاول يلحق نصور بس مب قاددرر
---------------------------
نصور يروح لسيموو ويطيح بحضن سيمو ويقعد يصيح
سيمو :- يممممممهه نصوووورري شفييييييييييككككككك
نصور مب قادر يرد
سيمو :- نصور حبيبي قلي شفيككك
نصور بابا رد علي
نصور حبيبي رددد
زين قلي شفيكك
طيب اشر قول شئ
يبه قلي لاتجلطني
نصور بتوقف قلبي عليكك ترا
نصوورر يلالا قللييي
تقاطعه السيستر :- لو سمحتي في هادا مريض في قوم من نوم
نصور يمسح دموعه :- سيمو لازم اطلع بروح البيت مابي نورة تشوفني كذا صدقني بتتعب
سيمو :- طيب قلي شفيك
نصور ودموعه تطيح :- اسفف سيمو لازم اروح بسرعة اشوفك على خير
سيمو :- هيييييييه نصصصوور
ويروح نصور يجري ويطلع من المستشفى
يدخل سيمو على نورة
سيمو :- هلالا والله بالنوري
نونا :- ههه هلافيك
سيمو :- ايي وشخبار الزين
نونا :- بخير الحمدلله
سيمو :- ياجعله دوم على قلبك
نونا :- ههههه :$
سيمو :- زين شسمهه نورة بس حبيت اتطمن عليكك بسوي فون واحدد واجي لعندكك شويي
نونا :- اوكك حبيبي
سيمو يطلع يدق على ميدوو لكن ميدو مايرد
يكون ميدو نايم ومايسمعع الفوونن ويدق الفونن اكثثرررر واكككثررر
صحى ميدو من النومم قفل فونه وكممممل النووممم
تجي نورة لعند سيموو وتاخخذذ الفوونن من ايددده وتقرراا الاسممم " ميدو حبيب النوري "
--------------------------------------
ميدو بيرد على سيمو ولالا
وش بتكون ردة فعل نوني
وش بيصير بعدينن
مين راح يقول لنورة وسيمو وركون عن حمود
ومين اللي عاشت من الاثنين اللي ماتوا ومين اللي مااتتت
كل شئ بتعرفونه في البارت اللي بعده
والبارت اللي بعده هو اللي بيحدد مصير نورة مع ميدوو وكيف بتكون علاقتهمم






بالهداوه و lolo81425 معجبين بهذه المشاركة .
  رد باقتباس
قديم 07-09-2012, 01:00 PM   #38

d7d7.7 غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي

آلبآرت ممره خطير ♥
وألله أننيي تحمسست
أسستممر ي ببععدي ♡






بالهداوه و MD-DD معجبين بهذه المشاركة .
  رد باقتباس
قديم 07-09-2012, 04:41 PM   #39

MD-DD غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

افتراضي البارت السابع عشر - تابع افتقاد

البارت السابع عشر - تابع افتقاد

يقومم ميددوو من النوممم ويغسسل وججههه ويغير لبسسهه ويرتب شعره
يفتح فونه ويلاقي 12 اتصال من رقم غريب ينسدح على السرير ويتصل على الرقمم اللي دق عليه
ميدو :- ايي الوو
صوت بنت يعرفها :- هلا :$
ميدو :- :|:|:|:|:| مين انتي
البنت :- ههههه ماعرفتني
ميدو ويقععدد وبصددممه وبذهوول وشعوور غرييب :- ننننننننننوووووووووووورررررررررة !!!!!!!!!!!!
نونناا :- ههههه ايي نونني
ميدو :- نورة ماغيركك نورة هذيكك ال
نوناا :- ايي انناا
ميدو :- يممهه واقلبكك ياميدد
زين شخباركك شمسوية
نونا :- هههههههه الحمدلله بخخير
ميدو :- دومم ياربب
نونا :- وانت اخباركك
ميدو :- الحمدلله بخير
نونا :- مم ميدي
ميدو :- هاه ّ ميدك !
نونا :- ههههههههه ايي
ميدو :- ياويل حالي
نونا :- هههههههه لاتحرجني
ميدو :- زينن هلالا سمي امري كلي لكك
نوننا :- مم ابيك تجي المستشفى
ميدو :- ابشري الحينن جايكك طيراننن
نونا :- ههههههه انتظركك
ميدو :- زين زينن كانني يلا اشوفك
نونا :- اوكك
< قفلوا الخط
سيمو فاتح فممهه ومبب مصدق اللي قاعد يصير ( ميدوو قفل الفون وبسرعة قاممم ودق على السايق ونزل السيارة )
نورة :- شفيك سيمو
سيمو :- كلمتتيه
نونناا :- هههههههههه ايي
سيمو :- هاه كلمتيه ميدو ميدو ماغيره
نونا :- سيممموو ككززقق وخرر هناكك ههههههههههههه خلالااص زينن
سيمو :- هههههههههههه لالا بس يعني انصدمت وكذا
نونا :- ايي زين
سيمو :- طب وش قلتيله
نونا :- الحين بتعرفف
سيمو :- يلا ننتظر وش ورانننا
نونا :- :$
سيمو :- اصبري اصبري انتي وش مطلعك من الغرفة ووش مقومك من السرير
نونا :- ههههههههههههههههه يامفهي ياضايع توك تنتبه
سيمو :- لالامن جد من متى وانتي هنا
نونا :- سيمو اطلع برا
سيمو :- انتي طسي ججواا بسسسرررععة ييييلا
نونا :- زين مابي خلص زهقت
سيمو :- اقلكك دشي داخخل بسسرعة الحححين يلا
نونا وتروح للغرفه :- طيب طيب كانيي كانيي قممممتت
-------------------------------
خلود واهو قاعد مع ايمممننن وميممااا والججوو حييل كئيب وحزين عنددهممم
خلود :- ايمن
ايمن بصوت دايخخ وتعبان حيل :- أي
خلود :- ماشفته لراكان
ايمن :- لا
خلود :- وينه
ايمن :- مدري
خلود :- تهقى صار فيه شئ
ايمن :- لا ان شالله مافيه الا الخير
ميما تكون نايمة بحضنن ايمن وتصحى على سوالفهمم
ميما :- مين هو
ايمن يغطيها بيده :- لانامي مافيه شئ
ميما :- ايمن حبيبي شصاير
ايمن :- لا لاتخافين مافيه شئ بس خلود خايف على راكان
ميما :- خلود دق عليه
خلود :- اوكك
يدق خلود على فون راكان لكن يلاقيه مقفل يدق مرة ومرتين وثلاث
ميما :- هاه بشر
خلود :- فونه مقفل
ايمن :- يمكن نايم
ميما وتقوم من حضن ايمن :- عطني رقمهه انا اددقق عليييهه
ايمن واهو خايف على ميما :- خلااص ميم قلتلك مافيه شئ ارجعي
ميما :- لا طيب اهو راكان :(
ايمن :- ماعليكك بخير ان شالله
ميما وترجع تحط راسها على صدر ايمن :- ان شالله
خلود واهو رافع حاجب ويناظر الارض :- الله يستر بس
-----------------------
نصور بالبيت تعبان ومتضاايقق ودمووعهه ماتفاارقققه يتذككرر سواليفهه معع حمودد
ويفتح صورهمم يوم كانوا بالكوليج ويذككرر يوم يسافرون مع بعض
ويذكرر ايام الهبال اللي كانوا يسوونه
ويذكر ايام الجري اللي يجرووننهه ويتذكر كل ايامهم
نفسيته تعبانه حيل لاياكل ولايشرب وبس تنزل دموعه
------------------------
نورة وشتبي من ميدو ّ !
وليه قالتله تعال المستشفى !
الوضع بينهم بيكون رسمي ولا عادي ولا بيطيحون الميانة !
ركون وينه ! وليه مقفل فونه !
نصور وش بيصير عليه !
خلود وش بيسوي وكيف بيتطمن على ركون !
سيمو بيروح لنصور ولابيقعد !
كله بتعرفونه بعدين
واتمنى اشوف ردود بالمونت وابي بعد اعجاب اللي يعرف يسوي اعجاب للرواية يسوي






بالهداوه, F.Z و lolo81425 معجبين بهذه المشاركة .
  رد باقتباس
قديم 07-09-2012, 05:38 PM   #40
 
صورة عضوية boya Fhood

boya Fhood غير متواجد حالياً

إعلانات نصية :

M0dy 123

ي لبييييييييييهههَ
الروووآيييييةة خخطنططر وككل ابووو شييي <$$
زيييييييينكك ميييييدووو "$$
يججججي يججججي *,*
اسسسستتمر ي مبببدعع "$
< كححح اتووقع ععرفتنيي هههههههههآاي






بالهداوه و MD-DD معجبين بهذه المشاركة .
  رد باقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحما, الزوج, العيون, غسلها

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 06:52 AM.

إعلانات نصية :



   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | تحويل روابط كيك KeeK | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
Privacy Policy