العودة   منتديات ضمى نجد > اقسام المنتديات العـامة > ملتقى ضمى نجد العام

][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][ ملتقى ضمى نجد العام ; ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][ كل منا تعرض لصدمات في حياته << صدمات موب حوادث يعني اقصد صدمات معنويه وعاطفيه ممكن تجي الصدمه من ناس غريبين عليك وفي هذي الحاله ما رح تهتم كثير بس المشكله اذا جت من ناس قريبين منك وعزيزين على قلبك يعني ممكن تجي من اخ أو اخت من صديق أو صديقه من حبيب أو حبيبه يعني تختلف نوع الصدمات وتختلف قوتها ويختلف تأثيرها عليك وتختلف معزة الشخص اللي جتك منه الصدمه ولكن الانسان القوي اللي يعرف يتعامل معها .. انا برايي اقوى صدمه ممكن يتعرض لها الانسان هي الصدمه اللي تجيه من اهله وقرايبه ...

ملتقى ضمى نجد العام ملتقى الرأي والرأي الأخر القسم العام المفتوح للمواضيع المتنوعة



المواضيع الساخنة : شروط المنتدى , نظام الترقيات خصائص المنتدى , صندوق الادوات

شرح تغيير اسمك بنفسكـ في منتديات ضمى نجد

لكل بنات ضمى نجد ضروري !

مجلة ضمى نجد العدد السادس و العشرون

إعادة فتح الشات الكتابي ضمى نجد





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 20-12-2007, 07:49 PM   #1
 
صورة عضوية ذلتهم عيوني

ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً


][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][


كل منا تعرض لصدمات في حياته << صدمات موب حوادث يعني
اقصد صدمات معنويه وعاطفيه

ممكن تجي الصدمه من ناس غريبين عليك وفي هذي الحاله ما رح تهتم كثير
بس المشكله اذا جت من ناس قريبين منك وعزيزين على قلبك

يعني ممكن تجي من اخ أو اخت
من صديق أو صديقه
من حبيب أو حبيبه

يعني تختلف نوع الصدمات وتختلف قوتها ويختلف تأثيرها عليك وتختلف معزة الشخص اللي جتك منه الصدمه

ولكن الانسان القوي اللي يعرف يتعامل معها ..


انا برايي اقوى صدمه ممكن يتعرض لها الانسان هي الصدمه اللي تجيه من اهله وقرايبه لأنه بيكون حاط في باله انهم هم اللي ممكن يوقفون معه في أي شي يصير له ولكن احلامه تصطدم في جدار الواقع لما يشوفهم بدال ما يكونون معاه وسند له يكونون هم اللي يزيدون عليه الشي ويقفون في صف غيره ويكونون ضده في الوقت اللي احتاجلهم فيه ...

كثروا الناس اللي بوجهين وصاروا الطيبين ينعدون على الاصابع بس اكبر مشكله هي انه كيف تعرف تفرق بينهم
يعني ممكن توثق في شخص غلط وتأمنه على أسرارك وتعلمه بكل صغيره وكبيره في حياتك وفي النهايه تنصدم فيه لما تكتشف انك وثقت في الانسان الغلط
وومكن الصدمه تجي عكسيه يعني لو واحد تحس انه خبيث ومستحيل تعلمه بأي شي يخصك بس في وقت الضيق تلاقيه هو اللي ساعدك ووقف معاك << بس وين نلاقي مثل هالناس الحين

من كثر الصدمات اللي نواجهها الحين صار كثير مننا كتوم على اسراره ويخليها بينه وبين نفسه
وانا بكل صراحه ما انكر اني صرت كذا . يعني صارت اسراري بيني وبين نفسي ويمكن السبب هو فقد ثقتي بكثير من الناس بسبب قوة الصدمات اللي مريت فيها وصارت لي في حياتي

صحيح اني اعترف بالمثل اللي يقول (( اصابع اليد موب سوا ))
بس صار فيه حاجز كبير يمنعني من اني اتكلم واقول اللي جواتي حتى اني وصلت لمرحله ان بعض الاشياء اللي ما اتكلم عندها مع احد صرت اجسدها في شعر بسيط أو في خاطره صغيره وأكون عبرت فيها عن عن موقف صار لي في حياتي سواء كان قديم أو جديد ..
بعض هالاشعار اوريها للناس وبعضها احتفظ فيها لنفسي وما اوريها لأحد


وصرت لما انصدم في شي أو انصدم من شخص ما ابين الصدمه اللي اكون احس فيها ولا ابين اني اكون منهاوه داخليها بس خارجيا قويه ولا شي هزني

وعشان كذا اقدر اقول ان
(( صــدمــات عــمــري زودتــنــي مـــنــــاعـــــه ))






 
قديم 20-12-2007, 08:10 PM   #2
 
صورة عضوية m• احساس رسام°.

m• احساس رسام°. غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

عزيزتي : ذلتهم عيوني ...

روعتكِ في غاية الجمال

جمال الاسلوب والاحاسيس

كلماتكِ حيرتني ان اكتب لها

ردا .. فقد عجزت الالسن بنطق

كلمات تعادل حروف ابداعك .

احييكِ على روعة المشاعر

واحييك على ما تبذله من جهود .

كنت هنا وسجلت اعجابي بما سطرت اناملك .

دمتي بخير . ودام نبض قلمك

تحياتي لك






 
قديم 20-12-2007, 09:21 PM   #3
...

الشـــامخ غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

ذلتهم عيوني

موضوع جداً رائع ومميز

من عضوه أروع

دام نبضكـ الجميل والمتألق

طرح رائع وموفق

كما عودتينا عليه

فأنتي دائماً متميز في طرحك الجميل

تقبلي مروري

عازف أوتار قلبي






 
قديم 20-12-2007, 11:59 PM   #4
 
صورة عضوية انت معاي

انت معاي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

ذلتهم عيووونكـ

وطرح سليم اكيد الصدمات تعطي الانسااان تجربه ومناااعه

وهناك مثل يقووول


الدنيا دقات...وكل دقه بتعليمه...واللي مايتعلم حياته مالها قيمه


ودمتي زاااهيه






 
قديم 21-12-2007, 01:08 AM   #5
 
صورة عضوية ذلتهم عيوني

ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

رد: ][ صدمـــــــات عمــــــــري زودتني مناعه ][

يسلمـــــــــو حبايبي ع المرور

لاعدمت مروركم يالغاليـــــــــــــــــن

كونو دومآ بالجــــــــــــــوار






 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع اضافة مرفقات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are لا تعمل
Pingbacks are لا تعمل
Refbacks are لا تعمل



جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 01:27 PM.


   ضمى نجد   

صحيفة ضمى نجد | شات ضمى نجد | منتديات ضمى نجد | دليل ضمى نجد | طلب اعلان في ضمى نجد
المصحف الشريف | مصحف التجويد | زخرفة الأسماء | موسوعة الماسنجر | خريطة شبكة ضمى نجد
تلفزيون ضمى نجد | الاسماء ومعانيها | جالري ضمى نجد | يوتيوب ضمى نجد | العاب ضمى نجد
تحميل الصور والملفات الجوال البلاك بيري الجالكسي
تصفح اسرع للمنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
المشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي ضمى نجد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)